مبادرة الايدي المتواصلة للقلوب المعطاءة

مبادرة الايدي المتواصلة للقلوب المعطاءة

 بدعم و رعاية من حزب الحياة الأردني و منتدى ابو نصير الثقافي  تنظم اللجنة المشتركة المنبقة عن المبادرة مبادرتها السنوية الأولى  الخاصة بالمسنين أطلق عليها اسم يوم الجد و الجدة و تحت شعار الأيدي المتواصلة للقلوب المعطاءة و تشمل المبادرة الفعاليات التالية :

فعاليات المبادرة

ستشتمل المبادرة على الفعاليات التالية :

زيارة ميدانية من قبل أعضاء حزب الحياة الأردني و أعضاء المنتدى لما يزيد عن مائتين و أربع و ثمانون مسنا و مسنة في داري المسنين في كل من الزرقاء و عمان في الخامس و العشرون من شهر تموز . مصطحبين معهم فريقا طبيا متخصصا و مزينين للشعر ( حلاقين ) و كوافيرات , بالإضافة إلى فرق فنية متخصصة و فريق إعلامي من التلفزيون الأردني  و المحطات الفضائية الأخرى  , و سيحمل الفريق الزائر مجموعة من الهدايا المتنوعة لأهلنا المسنين تتنوع ما بين مياه معدنية – عصائر و مواد غذائية  – أحذية خفيفة – غطاء للرأس – بيجامات - و مجموعة هدايا أخرى . و سيكون يوم فرح أردني بمشاركة الفرق الفنية المرافقة  و فقرات أخرى متنوعة .

الرعاية الرسمية للحفل : ستكون المبادرة تحت رعاية رسمية عالية المستوى .

و لقد أطلقت هذه المبادرة و التي سميت ب : الأيدي المتواصلة للقلوب المعطاءة تعبيرا عن تواصل المنظمون للمبادرة مع هذه الفئة الهامة من مجتمعنا  المعطاءة و التي لم تبخل علينا يوما بالحنان و العطف و الرعاية

 برنامج المبادرة و الدعوة عامة للجميع

-         نقطة التجمع للانطلاق من أمام مكاتب حزب الحياة الأردني يوم السبت بتاريخ الخامس و العشرون من شهر تموز 25/07/2009 في تمام الساعة الثامنة و النصف  صباحا. و يرجى التواجد قبل الموعد بنصف ساعة .

-         الركوب في الباصات المخصصة لذلك مجانا إلى دار الأسرة البيضاء للمسنين / عمان في تمام الساعة الثامنة  نصف صباحا . و البقاء لتناول وجبة الإفطار المجانية مع المسنين لغاية الساعة الواحدة ظهرا .

-         توزيع الهدايا و تقديم الخدمات الطبية للمسنين و تقديم الفقرات الفنية المتنوعة ( شعر – أغاني -  إفطار و حلاقة شعر )

-         تقديم درع تكريم للتلفزيون الأردني و المحطات الفضائية .

-         تكريم عدد من الشخصيات المشاركة.

-         الانتهاء من زيارة دار الأسرة البيضاء في تمام الساعة 1 ظهرا .

-         الانطلاق إلى دارات سمير شما في منطقة طبربور في تمام الساعة الواحدة ظهرا و الوصول في تمام الساعة الثانية ظهرا .

-         تناول وجبة غداء خفيفة مجانية مع المسنين و توزيع الهدايا و تقديم الخدمات الصحية لهم

-          البقاء في دارات سمير شما ,  لغاية الساعة الخامسة بعد العصر.

-         المغادرة و العودة إلى نقطة التجمع الأولى ( مكاتب الحزب ) منطقة عرجان. و الوصول في تمام الساعة السادسة مساءا .

-         كلمة شكر من الأمين العام لحزب الحياة الأردني و كلمة شكر من الرئيس منتدى ابو نصير الثقافي للمشاركين و الداعمين .

-         مؤتمر إعلامي – صحفي للقائمون على الحملة  في مقر الحزب حول برنامج المبادرة و نتائجها الساعة سابعا مساءا .